Autos Beauty 

مواصفات تويوتا كورولا هايبرد 2019

مواصفات تويوتا كورولا هايبرد 2019. ألقي نظرة على الصور والمواصفات والألوان والتقارير والمقارنات لسيارة تويوتا كورولا 2019 في دبي, الشارقة, أبوظبي وباقي المناطق في الإمارات. تعرف أكثر على أحدث التقنيات في ما يلي.

تحديث تويوتا كورولا 2019 - الجودة قبل كل شيء | إصدارات ...
تحديث تويوتا كورولا 2019 – الجودة قبل كل شيء | إصدارات … from carsrarabia.com

تويوتا كورولا هايبرد وارد وكالة 2020 الفئة المتوسطة شرح تفصيلي داخل و خارج السيارة و الاختلافات بين الفئات. مواصفات مستوردة ناقل حركة اوتوماتيكي لسيارة تويوتا كورولا بقياس إطارات 16 إنش, مع مشغل دي في دي و نوافذ إلكترونية بلون داخلي رصاصي و خارجي أبيض. تويوتا كورولا 2019 مع عديد من المميزات, مثل يو أس بي و أنوار زينون و نظام السيطرة على الانزلاق.

.ويتميز التصميم الداخلي بالإبداع، وقوة المحرك، ونستعرض اليوم مواصفات وأسعار.

ألقي نظرة على الصور والمواصفات والألوان والتقارير والمقارنات لسيارة تويوتا كورولا 2019 في دبي, الشارقة, أبوظبي وباقي المناطق في الإمارات. المواصفات الفنية للسيارة تويوتا كورولا 2019 بمختلف فئاتها من بروشور السيارة الرسمي والمواقع الخاصة بالمواصفات الفنية للسيارات. هذه الفئة الاولى من السيارة التي تمتلك محرك هجين و سعرها يبلغ 83,000 ريال تقريبا لدى وكالة عبداللطيف جميل ، هذه السيارة تمتلك محرك بنزين سعة 1.8 لتر بعدد 4 سلندر بالاضافة. تويوتا كورولا 2019 2020 مواصفات وامكانيات واسعار فى مصر.

Related posts

Leave a Comment