Autos Beauty 

سعر تويوتا سوبرا 2017

سعر تويوتا سوبرا 2017. تحتوي العديد من سيارات تويوتا كورولا موديل 2017 على محرّك بنزيني يحتوي على 4 سلندر وتبلغ سعته 1.3 لتر، ويعمل هذا المحرّك على توليد قوّة تبلغ 99 حصاناً، كما أنه يقوم بإنتاج عزم يبلغ 128 نيوتن.متر، وترتبط هذه السيارات بناقل حركة يدوي بست سرعات. هل تفكر بإحدى سيارات تويوتا في مصر؟ ألقي نظرة على أحدث الأسعار لسيارات تويوتا الجديدة، بالإضافة الى صور وتجارب القيادة والمقارنات لأحدث الموديلات الحالية والقادمة.

تويوتا سوبرا 2019 تُرصد أثناء اختبارها وتكشف عنها معلومات ...
تويوتا سوبرا 2019 تُرصد أثناء اختبارها وتكشف عنها معلومات … from cdn.shortpixel.ai

لطالما اقترن اسم تويوتا سوبرا بالقوة والأداء ودقة التحكم، وهي السمات التي كانت مرادفة للأجيال المتعاقبة من سوبرا على مدى ربع قرن ويأتي الطراز الجديد كلياً من مركبة تويوتا سوبرا، والذي يعد الجيل الخامس منها، بعد توقف طويل استمر قرابة 17 عاماً منذ إيقاف إنتاج. شركة تويوتا الرائدة أطلقت إصداراً جديداً من سيارة سوبرا المذهلة ومع التقدم في الإختبارات التجريبية لمعرفة قيادة السيارة تخلصت من تمويهاتها وأصبح هناك المزيد من المعلومات حول شكلها الخارجي وبعض من التفاصيل الأخرى. لم تكشف شركة تويوتا الكثير من وسائل الأمان في السيارة تويوتا سوبرا 2020 ، وإن جاءت بمجموعة من الوسائل القياسية مثل مكابح الطوارئ والتنبيه من الاصطدام الأمامي، وخاصية رصد حركة المشاة الخلفية ومراقبة النقطة العمياء، والبقاء في الحارة الطريق.

من بين أفضل سيارات تويوتا في السعودية إختر سيارة تويوتا الأنسب لك حيث قمنا بإستعراض أهم المعلومات الأساسية والعروض والتقييمات في صفحة واحدة لسهولة الإختيار.

جاء التصميم الخارجي للطراز الجديد من هذه قوة المحرك والاداء للسيارة تويوتا ايجو موديل 2017 الجديدة : شركة تويوتا الرائدة أطلقت إصداراً جديداً من سيارة سوبرا المذهلة ومع التقدم في الإختبارات التجريبية لمعرفة قيادة السيارة تخلصت من تمويهاتها وأصبح هناك المزيد من المعلومات حول شكلها الخارجي وبعض من التفاصيل الأخرى. من بين أفضل سيارات تويوتا في السعودية إختر سيارة تويوتا الأنسب لك حيث قمنا بإستعراض أهم المعلومات الأساسية والعروض والتقييمات في صفحة واحدة لسهولة الإختيار. اما عن المواصفات الفنية لهذه السيارة ، فجاءت مزودة بمحرك 1 لتر بنزين من ثلاث أسطوانات بقوة 69 حصاناً.

Related posts

Leave a Comment