Autos Beauty 

معدل استهلاك البنزين تويوتا فورتشنر

معدل استهلاك البنزين تويوتا فورتشنر. الوقود بنزين، 4 وسائد هوائية، 297 حصان، معدل استهلاك الوقود هو 14.2 كيلومتر لكل لتر، اتصال يو اس بي, مشغل سي دي, مدخل aux, و 6 مكبرات الصوت، مكيف أوتوماتيك, نظام تثبيت سرعة ذكي, فتح السيارة بالريموت. يعتبر التهور عند قيادة السيارة سلبيًا على معدل الوقود المستهلك، فالقيادة على نحو سلس من خلال استخدام الخانق الخفيف وتجنب الفرملة الشديدة، وتجنب الوقوف المفاجئ أو الانطلاق المفاجئ بكثرة ستتمكن من تقليل.

بطاقة كفاءة الطاقة للسيارات تويوتا 2016 - Bitaqa Blog
بطاقة كفاءة الطاقة للسيارات تويوتا 2016 – Bitaqa Blog from i3.wp.com

ويقاس معدل إنتاج الشغل في وحدة إنتاجية العمل من محرك البنزين بالقدرة الحصانية أو الواط. شاهد اسعار تويوتا فورتشنر 2017 الجديدة في السعودية ومواصفاتها الفنية الأساسية مع الصور والمميزات وذلك لكافة الفئات. السرعة القصوى 180 كيلومترا في الساعة.

وبعيداً عن الأرقام والحسابات نضع بين أيديكم قائمة بالسيارات الممنوعة من الاستيردا سواءً لغرض الاستعمال الشخصي أو التجاري، وللأسف الشديد تشمل القائمة الكثير من السيارات المطلوبة بشدة في السوق السعودي ومنها تويوتا لاندكروزر وجي ام سي يوكون وشيفرولية.

ونشر النادي الألماني معدل استهلاك مكيف هواء السيارات من الوقود، حيث إذ ارتفع سعر البنزين 92 أوكتين إلى ثمانية جنيهات (بنسبة بلغت 18.5 في المئة)، والبنزين 80 أوكتين إلى 6.75 (نحو 22.7 في المئة)، والبنزين 95 أوكتين إلى تسعة جنيهات (نحو 16.1 في المئة). مواصفات تويوتا فورتشنر 2020 والأسعار. سجل كم قطعت سيارتك من كيلو متر في المجموع. دفع العجلات فيها دفع أمامي، قوة بمقدار 297 حصان، أوتوماتيك 8 سرعات، معدل استهلاك الوقود هو 14.2 كيلومتر، مدخل aux, مشغل دي في دي, و 6 مكبرات الصوت، بها مكيف، فتح السيارة بالريموت.

Related posts

Leave a Comment