Autos Beauty 

تويوتا كورولا ٢٠٠٦ للبيع

تويوتا كورولا ٢٠٠٦ للبيع. للمساعدة على تخفيف الصدمة التي يتعرّض لها المتواجدون في السيارة في حالة التصادم، تأتي سيارة كورولا مجهّزة بكيس هواء srs للسائق وكيس هواء. كورولا سيدان وهاتشباك كلاهما يتسع لخمسة أشخاص تأتي مساحة المقعد الأمامي على ما يرام وقد يشعر السائقون أو الركاب الأطول بقليل من الضيق والمقاعد الأساسية لا تحظى بكثير من الدعم أما الفئات الأعلى تجهيزا مزودة بمقاعد رياضية.

سوق المركبات الرقمي - موقع وتطبيق لبيع وشراء المركبات في عُمان
سوق المركبات الرقمي – موقع وتطبيق لبيع وشراء المركبات في عُمان from dvm.om

سيارات للبيع في حمص وريفها. سيارات تويوتا كورولا للبيع في السودان تعتبر تابعة الي شركة تويوتا اليابانية ذات الباع الطويل في صناعة السيارات والتي تتواجد في الأسواق منذ أكثر من ثمانون عاماً عرفت خلالها بإنتاج العديد من السيارات المشهود لها بالمنافسة في كل من الأسواق المحلية داخل اليابان. تويوتا كورولا 2016 للايجار في عجمان والشارقة ودبي.

تويوتا كورولا ستيشن ٢٠٠٦ اخر الشكل ليس لها مثيل بمصر فبريكة بالكامل بد.

كورولا سيدان وهاتشباك كلاهما يتسع لخمسة أشخاص تأتي مساحة المقعد الأمامي على ما يرام وقد يشعر السائقون أو الركاب الأطول بقليل من الضيق والمقاعد الأساسية لا تحظى بكثير من الدعم أما الفئات الأعلى تجهيزا مزودة بمقاعد رياضية. احجز سيارتك الآن بأفضل صفقة في اليوم. تويوتا كورولا 2015 مستعملة qar 38,000. تأجير سريع للسيارات بدون رسوم خفية.

Related posts

Leave a Comment