Autos Beauty 

سعر تويوتا راف فور 2015 في السعودية

سعر تويوتا راف فور 2015 في السعودية. مميزة إشتري الأن إعلانات المتاجر فقط إعلانات العضوية المميزة. وكيل تويوتا في السعودية وكالة عبداللطيف جميل وكيل تويوتا في الامارات وكالة الفطيم وكيل تويوتا في قطر تويوتا راف فور 2020 le ستاندر بالسعر في السعودية.

صورة واجهة السيارة تويوتا راف فور جي ال دفع رباعي 2014 ...
صورة واجهة السيارة تويوتا راف فور جي ال دفع رباعي 2014 … from www.almrsal.com

دعاسات ارضيات لسيارات راف فور تويوتا. تويوتا راف فور2015 ليميتد فول اوبشن رقم 1. تتوافر تويوتا في معارض مودرن كار وتويوتا ايجيبت وعادل جودة واباظة والكموني والمتحدة بالاضافة الي الحاوي.

تأتي تويوتا بريوس مع محرك سعة 1.8 لتر بعدد 4 سلندر بالإضافة إلى محرك الكهربي لتكون القوة الاجمالية 121 حصان مع تأتي تويوتا راف فور هايبرد مع محرك 4 سلندر 2.5 لتر بقوة إجمالية 219 حصان وناقل cvt.

سيارة تويوتا راف فور من سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم، توفر خصائص فئة السيدان أثناء القيادة وميزات الدفع الرباعي، وتم إطلاق السيارة من شركة تويوتا عام 1994، وما زال هذا الموديل ينتج لحد الآن بسبب الطلب عليه في مختلف الأسواق العالمية. تعرف على أسعار البنزين المنخفضة في السعودية لشهر مايو 2020. للبيع سيارة تويوتا راف فور موديل 2021 و موجودة في الرياض في معرض عماد الدين. ضمان استرداد سعر السيارة خلال 5 أيام.

Related posts

Leave a Comment