Autos Beauty 

شرح علبة الفيوزات تويوتا

شرح علبة الفيوزات تويوتا. أتعرف على مكان علبة الفيوزات فى السيارة بنفسك والكشف على كل الفيوز وإصلاحه مع هانى الشريف إسم القنوات على. 17 أبريل 2019 , 22:13.

‫اصلاح فيوز محروق في قاعده الفيوزات الداخليه‬‎ - YouTube
‫اصلاح فيوز محروق في قاعده الفيوزات الداخليه‬‎ – YouTube from i.ytimg.com

وللقيام بفحص الفيوزات قم باغلاق السويتش ومن الأفضل ازالة المفاتيح. في كل سياره توجد علبة فيوزات اما بمكان اسفل الطبلون او بداخل السياره بالامام في الموديلات القديمه تحديدا ، والمهمة الرئيسية للفيوزات هي حماية الأسلاك وحماية الأجهزة من ارتفاع التيار الكهربائي، وهو من العناصر الهامة، والبسيطة، فهو يتكون من سلك معدني. علبة الفيوزات الداخلية في السيارة أما عن العلبة أو الصندوق الخاص بالفيوزات الخارجية في السيارة ، فهو يحتوي على عدد من الفيوزات التي تتعلق بالعمليات الحيوية والهامة في السيارة ، وغالباً ما نجد هذه العلبة تقع بداخل الغطاء الخاص بمحرك السيارة.

تعرف على علبة الفيوزات الداخلية مع وظيفة كل فيوز.

علبة الفيوزات بيبقي ليها مكانين في أي عربية يا إما جوه الصالون نحية باب السواق يا إما لما تفتح الكابوت هتلاقيها قدامك وبرضو في الجزء بتاع السواق وعلبة الفيوزات بيبقي. لابد أنك تسمع عن علبة التروس الأوتوماتيكية dsg و ربما أنت لا تعرف شيئآ غير أنها علبة أوتوماتيكية، لذلك عزيزي القارئ سأقدم لك شرح مبسط و مفصل و سهل الفهم لعلبة التروس الأوتوماتيكية. إن مادة تنتشر في الزراعة المحمية أنواع متعددة من البيوت البلاستيكية والأنفاق المغطاة، وسنعمد إلى شرح أهم هذه البيوت، هذا وإن أكثرها شيوعاً في. Toyota yaris fuse box diagram علبة فيوزات تويوتا ياريس الداخلية.

Related posts

Leave a Comment