Autos Beauty 

يزيد الراجحي وانيت ايسوزو

يزيد الراجحي وانيت ايسوزو. ناصر العطية ويزيد الراجحي يتحدثان عن رالي الاردن. من هو يزيد الراجحي، بعد أن نشر الشاب السعودي المعروف يزيد الراجحي فيديو له من منزله، وقد حوّل ركن فيه إلى ملهى ليلي، ها هي الآن الكثير من التساؤلات قد تداولها الكثير منّا، وذلك لكي يتمّ التعرف من قبل البعض على هوية وشخصية يزيد الراجحي، فقد زاد نشاطه في الشهر.

بيترهانسل يحسم المرحلة التاسعة من داكار السعودية 2020
بيترهانسل يحسم المرحلة التاسعة من داكار السعودية 2020 from saudiauto.com.sa

↑ عبد العزيز بن فيصل الراجحي، قمع الدجاجلة الطاعنين في معتقد أئمة الإسلام الحنابلة. وهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة يزيد الراجحي وإخوانه القابضة، ورئيس مجلس إدارة شركة محمد عبدالعزيز الراجحي وأولاده للاستثمار، وعضو مجلس إدارة كلاً من شركة حديد الراجحي، ومؤسسة أوقاف الراجحي، ومؤسس فريق يزيد للسباقات منذ 2007. ناصر العطية ويزيد الراجحي يتحدثان عن رالي الاردن.

وقد بلغت مسافة السباق 589 كم وتضمنت 13 مرحلة وبمشاركة 19.

8:59 مقاطع السناب و الانستقرام 67 140 просмотров. قمنا بعرض التغريدة الخاصة بيزيد الراجحي على صفحته الشخصية على موقع تويتر. وقد بلغت مسافة السباق 589 كم وتضمنت 13 مرحلة وبمشاركة 19. وشارك فريق يزيد الراجحي صورة له من داخل المستشفى وعلق عليها يزيد في المسشتفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية، وصورة له جمعته بصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الفيصل، رئيس الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وهو يتطمئن على صحة يزيد.

Related posts

Leave a Comment